مواضيع متنوعة

ديكور عربي جديد وسهل ترخيم على الجبس بشكل رائع جدا

ADVERTISEMENT

السلام عليكم أهلا ومرحبا بكم أعزّائي أوفياء و متابعي فكرة كولور

ديكور عربي جديد وسهل  ترخيم على الجبس بشكل رائع جدا

سوف نقوم معمل شكر رائع وجميل ديكور عربي جديد وسهل,  ترخيم على الجبس بطريقة جد مبسطة وسهلا يمكن تنفيد هذا الشكل على اسقف المعلق اوعلى  اللوائيح الجبسية, على اسواري والاقواص انه من انواع الديكورات العربية الاصيلة, مثل ديكورات دهانات العهد الفرعوني, او العهد الرماني,

ADVERTISEMENT

مواد لعمل ديكور عربي على الجبس
يلزم بعض المواد لتنفيد ديكور الدهان عربي 1 نهتاج الى 1 كيلو من  الورنيش المائي اوغراء او كولا كريفي للمزيد من المعلومات..  او دهان زيتي لون ابيض 3 نحتاج الى مادة زماط بالون بني للمزيد عن زيماط…  4  نحتاج الى ملونات زيتية لون ازرق ولون الاسواد.. نحتاج الى شعر الكتان نوع من الشعر يستخدم  في الجبس. تمى فرشاة بحجم متوسط,  وفرشاة  بحجم صغير وقطعة قماش تكون من القطن.

طريقة التنفيد ديكور عربي
1 يجب ان يكون الجبس مسقول بشل جيد او مسنفر في اتجاه واحد 2 يجب ان تقوم بطلاء طبقة  من  الورنيش المائي اوغراء او كولا كريفي للمزيد من المعلومات..  او دهان زيتي لون ابيض 3 نقوم بطلاء مادة زماط بالون بني نجفف زماط بقطعة قماش, ثم  نقوم بعمل تعريق في اتجاه واحد بإستخدام فرشاة صغيرة ثم نقوم بعمل تعريق اخر بإستخدام ملونات زيتية كما قلت لكم لون ازرق وللون الاسواد الالوان اختيارية. نستخدم ريشة لعمل تعريق ثم نقوم بدمج الالوان بإستخدام تلك القطعة من شعر الكتان, ندمج اللون في اتجاه واحد للمزيد شاهد الفيديو.

ADVERTISEMENT

ديكور عربي جديد وسهل  ترخيم على الجبس بشكل رائع جدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى