مواضيع متنوعة

طريقة تركيب ارضية فينيل فوق السيراميك لحماية المنزل من البرد

ADVERTISEMENT

السلام عليكم أهلا ومرحبا بكم أعزّائي أوفياء و متابعي فكرة كولور

طريقة تركيب ارضية فينيل فوق السيراميك لحماية المنزل من البرد. نعم الفينيل يمكن تركيبه  فوق السراميك, كما يمكن تثبيت ارضية فينيل المشمع فوق  ارضية بالبلاط او الاسمنت. ومن مميزات الفينيل انه يستخدم  كعازل لعزل الارظية  من الاصوات ويقوم بحماية الغرفة من البرد. ويوجد الكثير من انواع الفينيل. هنك انواع قاصية مثل البلاستيك وهنك انواع مطاطية الفنيل المطاطي هو الذي سوف نستخدمه في هذا الشرح.

ADVERTISEMENT

سعر الفنيل. سعر المشمع.
ارضية فينيل يبدء سعرها من 4 دولار للمتر فما فوق على حسب النوع والجودة. الحجم يبدأ من متر ونصف الى اربعة امتار على حسب …. والطول اختياري … تركيب ارضية المشمع, يمكن تركيب  على البلاط أو على الخشب أو على سيراميك
مميزات وعيوب ارضيات فينيل
سهل التركيب ، يمكن شراء غراء مخصص اذا لم تجد الغراء مخصاص يمكنك استخدام تقريبا اي نوع ولو كن غراء الاحذية  مشمع ارضيات فينيل سهل التنظيف و التلميع .   فينيل له مظهر جذاب منه ما يشبه الرخام أو الخشب ، و أشكال اخرى، تناسب جميع الديكورات .  ارضيت فينيل مشمع  لا يساعد على نقل الحرارة,  وايضا يمنع برودة, ويقوم  بعزل الصوت, ارضيات فينيل آمنة على الاطفال, عيوب ارضيات الفينيل تظهر به الخدوش عند جر الأثاث او الخدش بادوات حادة,  وايضا  غير مقاومة للحريق,  رغم هذا فهي جيدة جدا وفها مميزات و  عيوب مثلها مثل اي شيء في هذه الدنيا الكمال لله وحده.

Vinyl floor

ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى