مواضيع متنوعة

تنسيق الالوان و كيفية اختيار الالوان في الديكورات والدهانات المنزلية

ADVERTISEMENT

طريقة تنسيق الالوان و كيفية اختيار الالوان المناسبة في الديكورات المنزل
هل تريد تنسيق الوان منزلك هل تريد تجهيز منزلك الجديد؟ هل مللت من ألوان غرفتك وتريد تغييرها بشكل جذرى يكون اكثر الناقة وتناسقا. هل تحاول اختيار مجموعة كاملة من الالوان تكون منسق و مناسبة مع اثاث البيت, كل هذا ستجده في شرح اليوم بالتفصيل..
كيف- احصل على الوان تكون منسقة
عندما تريد تغيير غرفة بلون معين ولا تعرف ماهي الالوان المناسبة له يجب ان تعلم امرا واحدا هل نوع فراش مناسب للون الذي تريد  طلاء البيت به ايضايجب الانتباه الى اثاث البيت هل هي مناسبة مع اللون الذي نريد طلائه, دائما قبل ان تقوم بعملية الطلاء يجب ان تختار الالوان تكون مناسبة مع المفروشات البيت, اما بنسبة اذا كانت الغرفة التي تريد طلاء مازلت جديدة ولم  تختار لها اثاث بعد يكون الامر سهل ويعطيك الشكل الذي تريد الحصول عليه, هناك اثنان افكار يجب عليك اتباعها اذا امكن ذلك, الاول الاول قم بطلاء الغرفة بالوان تكون منسقة, مثلا اذا اخترت لون الغرفة يكون بلون بنفسجي, حاول ان تحصل على سرير بلون البيج او اصفر فاتح او الابيض, وحد الوان الاثاث مثل خزانة الملابس, ثم ضع اغطية السرير تكون بلون البنفسجي, حاول قدر المستطاع ان تبتعد عن الألوان التى لا تناسب الون البنفسجي, اختر الالوان بعناية اكثر ولا تتسرع في شراء اثاث بالوان غير مناسبة.
ايضا من الاخطاء انك تجعل كل شيئ بنفسجياً, اجعل القليل من اللون البنفسجي في اغطية السرير مثل الوسادة او غطاء السرير يكون مزركشا بقليل من اللون البنفسجي, كل هذا يمكنك تطبيق مع اي لون اخر, اخترنا لكم اللون البنفسجي كفكر حتى نقربكم اكثر من فهم الالوان الاخرى حتى لا نطيل عليكم اكثر في موضوع تنسيق واختيار الالوان المناسبة لك ولمنزلك, اثرك باقي الكلام للصور, ارجو الملاحظة جيدا حتى تستفيد اكثر من شرح اليوم

ADVERTISEMENT

تنسيق اللون الاحمر, ماهي الالوان المناسبه مع اللون الاحمر,
تنسيق اللون الاصفر في المنزل,
تنسيق اللون الرمادي مع الالوان
تنسيق اللون الازرق مع الالوان
تنسيق اللون في البيت,
تنسيق الالوان مع اللون الوردي, الالوان المناسبه مع اللون الوردي في المنزل,
الالوان المناسبه مع اللون البني في المنزل
الالوان المناسبه مع اللون البنفسجي في المنزل
الالوان المناسبه مع اللون البني فاتح في المنزل
الالوان المناسبه مع اللون الاخضر في المنزل, كيفية اختيار دهانات المنزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى