مواضيع متنوعة

شرح دهانات صابلور على شكل امواج البحر اجمل ديكورات الصباغة sabulador paint

ADVERTISEMENT

اجمل ديكور صابلور او sabulador من اروع الديكورات التي وجدة
باللوان الساحرة  يعطي تأثيرات غير النظامية الجميل يستعمل على الجدران وفي الاسقف.  يعطيك شكل جميل ورائع بثاتيرة خرافية, اذا كنت تفكر في طلاء منزلك صابلور او سبلدور  هو الانسب لك في تزيين الجدران  يستعمل  في غرف النوم العصرية وصالونات وعلى السواري, فهي العديد من الالوان, التي تذهل كل شخص ديكورات سبلور موجود عند عدة شركات مغربية وعربية ديكور عالمي معروف يستعمل في الفنادق الفاخرة, سهل الاستعمال يستعمل بادوات بسيطة جدا مثل الفرشاة. اسم سبلور ماخود من الرمال تعني صبل اي رمال لور تعني لون متلزي لامع. فلهذا نقدم لكم موضوع كامل عن صباغة صابلور.
المواد المكونة لصباغة صابلور, 
صباغة صابلور متكونة من الماء مع الرمل ومواد لامعة محددة انعكاسات الضوء. ومدة تسمى بي مثبت الصبغة. من المود القوية تشبه الورنيش الى حدي ما,  يمكن أن تخلق داخل الغرفة اجواء أنيقة من كل الطراز الحديث والكلاسيكي في أعقاب أحدث الطرزات في مجال الديكور. SABLADOR هو منتج ذات جودة عالية، وتنافس جميع الديكورات، قابل للغسل ويمكن بسهولة رسم لون المياه.على شكل امواج البحر مناسبة لنظام الغرفة.
طريقة الاستعمال  ديكور صابلور وادوات الاستعمال البسيطة,
نقوم بتهيئة الجدار بعجين لاندوي ويكون مهيأ جيدا, نقوم بطلاء طبقة واحدة من “فوندو صابلور” على حسب اللون. ثم نقوم بتطبيق صابلور sabulador بستعمال فرشاة من غير راس فرشاة مربعة, بطريقة غير منضمة, نترك ليجف قليلا فقط, ثم نقوم بعملية التمويج على حسب الشكل الذي يرغب به صاحب المنزل. هنك فيديو يوضح اكثر هذا المنتج الرائع,
ديكور صابلور على الجدران

ديكور صابلور على السقف SABLADOR

ADVERTISEMENT

ديكور صابلور sabulador في اماكن الكبيرة في الصالونات

ديكور sabulador في اماكن صغيرة

ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى